Subscribe:

add

1

Ads 468x60px

1

الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

الاستماع لشهادة محمد البلتاجي

محاكمة المتهم حلمي صبرى نخنوخ، ومساعده محمد عبد الصمد



لمشاهدة فيديو معاينة فيلا نخنوخ
اضغط ع الصورة

جنايات الإسكندرية تستمع لشهادة محمد البلتاجى فى قضية نخنوخ بعد معاينتها لقصر المتهمتستأنف اليوم الاربعاء محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد عبد النبي، وعضوية المستشارين محمد عبد الشافي ورشدي قاسم، محاكمة المتهم حلمي صبرى نخنوخ، ومساعده محمد عبد الصمد، بعد معاينة قصر المتهم من قبل هيئة المحكمة أمس بناء على طلب المتهمين وتستمع المحكمة لشهادة الدكتور محمد البلتاجي القيادي الاخواني حول لقائه التليفزيوني علي قناة النهار والذي تحدث فيه عن نخنوخ وأنه محسوب على النظام السابق.
وشهدت الجلسة السابقة أجواء ساخنة بعد استجواب شهود الإثبات " اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية، والمقدم حسام الشيخ، رئيس مباحث قسم شرطة ثان العامرية، والرائد وائل الحيوي، معاون المباحث".
وفي بداية الجلسة السابقة قدم اللواء ناصر العبد شهادة من مصلحة الأمن العام بالجيزة، تفيد بأن جميع التراخيص التي قدمها دفاع المتهم برخصته لحيازة الأسلحة الآلية جميعها مزورة وغير صحيحة، وانه من واقع الشهادة المقدمة من مصلحة الأمن العام ،انه لم يتم استخراج أية تراخيص باسم المتهم صبري حلمي نخنوخ .
وبسؤال رئيس المحكمة للعبد حول أحد ضيوف قناة النهار الذي أفاد أثناء حديثة عن لقائه بمسئولوزارة الداخلية ومطالبته بضرورة القبض على "نخنوخ" وبعدها تم مداهمة فيلا المتهم بكينج مريوط والقبض عليه ، جعله يتهمهم بتصفية الحسابات لكونه محسوب على النظام السابق، وكون القبض عليه يعد خدمة للنظام الحالي؟.
فأجابه اللواء ناصر العبد أنه لم يشاهد ذلك اللقاء ولا يعلم عنه شيئا، وانه لا يوجد بينه وبين نخنوخ أي خصومة او معرفه سابقة تجعله يفعل ذلك ولكن تم القبض علية حال ورود معلومات وتحريات بأنه يمارس البلطجة وفرض السيطرة بالقوة على المواطنين، والتحريات أثبتت ذلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق