Subscribe:

add

1

Ads 468x60px

1

الخميس، 30 أغسطس 2012

احتراق 6 منازل وإصابة 6 أشخاص بسوهاج


احتراق 6 منازل وإصابة 6 أشخاص فى مشاجرة بسوهاج
30-8-2012 

نشبت مساء أمس الأربعاء مشاجرة بين عائلتى "الكيوى" و"على إسماعيل" بناحية بنى وشاح بالمراغة فى سوهاج، أسفرت عن احتراق 6 منازل وإصابة عدد من الأشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم من كلا الطرفين بسبب خلافات سابقة على قيمة أجرة سيارة.

كان مركز شرطة المراغة قد تلقى بلاغًا بوقوع مشاجرة بناحية بنشاح استخدم فيها الطوب والحجارة وزجاجات المولوتوف، وانتقلت قيادات المديرية وقطاع الشمال وإدارة البحث الجنائى وضباط المركز. 


تبين نشوب المشاجرة بين كل من "عائلةالكيوى" وهم محمد أحمد محمود (54 سنة – موظف بالتربية والتعليم)، ومصطفى محمد أحمد (17سنة –طالب), ورمضان محمد أحمد (17 سنة - طالب) مصابين بجروح بفروة الرأس وتم نقلهم إلى المستشفى المركزى، وطرف ثان عائلة "على إسماعيل"، وهم عبدالناصر محمدعبدالعليم (6سنة-شرطى)، ووائل محمد عبدالعال (26سنة - عامل)، وحسام السيد أحمد (29 سنة-عامل) مصابين بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى للمستشفى المركزى، وذلك بسبب خلافات سابقة على أجرة سيارة. 


كما نتج عن المشاجرة احتراق منزل كل من خلف الله أبواليزيد، وعلى عبدالعال، ورمضان إسماعيل، وصلاح فاروق، وعبدالنعيم فاروق، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة، وجاري العرض على النيابة العامة.



                  نقلا عن 

0 التعليقات:

إرسال تعليق